2017-06-27 11:45:13
اطعمة قويه وفعاله لحرق دهون الجسم بسرعه


- الحبوب الكاملة:- يستطيع جسمك أن يحرق السعرات الحرارية والدهون المتكدّسة فيه بشكل مزدوج حين تقدّمين له الأطعمة الكاملة وخصوصاً تلك الغنية بالألياف على غرار الأرز والقمح والشوفان أضعاف المرّات من القدرة التي يتحلّى بها بعد تناولك الأطعمة المصنّعة

 والحلويات.
- اللحوم البيضاء:-
للبروتينات بشكل عام قدرة عالية على حرق الدهون في الجسم، كما تتخلّصين من 30% من السعرات الحرارية الموجودة فيها عند الهضم مباشرةً، الأمر الذي قد تحلمين به عند تناول الوجبات الاخرى. وتجدر الاشارة الى أنّ لحم الدجاج، والأسماك وخصوصاً السلمون هي أغنى مصادر البروتينات.
- مشتقات الحليب الخالية من الدسم: -
كونها غنية بالكالسيوم والفيتامين د، تضمن وتحفّز هذه الأطعمة حجم وصحّة الكتلة العضلية في جسمك، التي بدورها ترفع من سرعة الأيض وحركة حرق الدهون في جسمك.
- الشاي الأخضر:-
أصبح من الثابت علمياً أن تناول 3 أكواب يومياً من الشاي الاخضر يساعد على خسرة كليوغرامين خلال 8 أسابيع من دون الرجيم والخبر الأهمّ أنّ هذا الوزن الذي ستخسرينه هو تحديداً من الدّهون.
- الفلفل الأحمر:-
إنّ مادة الكابسيسين التي تعطي الفلفل طعمه الحار، ترفع بالتالي من حرارة جسمك بشكل كبير ما يضمن لك خسارة لا بل ذوبان سنتيمترات الدهون المتكدّسة في جسمك ومناطقه الصعبة.



http://vet.globalforvet.com/